إدارة العلاقات العامة

تعريف بالإدارة:

تحتل العلاقات العامة أهمية بالغة في النظم الإدارية الحديثة ، وتسند إليها أدواراً حيوية تتعلق بإبراز الصورة المشرقة للهيئة وما تقدمه وهي تشكل حلقة اتصال وتواصل وأداة تفاعل نشطة داخل الهيئة وخارجها.

استقبال الضيوف والوفود ومتابعة شؤونهم.
اعداد وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.
تنظيم وتجهيز الاجتماعات.
اعداد و تهيئة القاعة للتدريب والمحاضرات.
الإشراف على الرحلات الترفيهية والزيارات.
عمل حجوزات وإصدار تذاكر السفر.
متابعة الحملات الإعلانية ولوحات الطرق والتنسيق مع وكالات الدعاية والإعلان.

تواصل معنا...

351 عدد المشاهدات, 3 مشاهدات اليوم