قياس رضا المستفيد (الزائر) – من داخل جدة

نثمن لكم مشاركتنا في السمو بأهدافنا والعلو بجودة أداءنا في معاملتنا، وذلك من خلال تعاونكم معنا في تعبئتكم لهذه الاستبانة التي تعبر عن ما نطمح إلى تحقيقه من تميز في التعامل والأداء..

طريقة التقييم: (1 – ممتاز) (2 – جيدجداً) (3 – لابأس) (4 – تحتاج إلى تحسين)

جاري التحميل

ولكم خالص الشكر لاهتمامكم،،،
للتواصل مع إدارة العلاقات العامة على الهاتف رقم (0122525522) تحويل (320 – 321 – 322).

149 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم