قياس رضا المستفيد (الزائر)

نثمن لكم مشاركتنا في السمو بأهدافنا والعلو بجودة أداءنا في معاملتنا، وذلك من خلال تعاونكم معنا في تعبئتكم لهذه الاستبانة التي تعبر عن ما نطمح إلى تحقيقه من تميز في التعامل والأداء..

طريقة التقييم: (1 – ممتاز) (2 – جيدجداً) (3 – لابأس) (4 – تحتاج إلى تحسين)

جاري التحميل

ولكم خالص الشكر لاهتمامكم،،،
للتواصل مع إدارة العلاقات العامة على الهاتف رقم (0122525522) تحويلة (320 – 321 – 322).

300 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم